المعهد العالي للقضاء

زيارة اتحاد طلبة كلية القانون فرع جنزور ، للمعهد العالي للقضاء.

استقبل مدير عام المعهد العالي للقضاء الدكتور / المختار عمر اشنان، يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023، عددًا من طلبة وطالبات كلية القانون فرع جنزور جامعة طرابلس .

وقد تم إطلاع الطلبة على رؤية المعهد وأهدافه وطبيعة الدراسة وعن مستوى التحديث والتطوير ببنيته التعليمية في شكلها ومضمونها، والتي وصلت بحمد الله وفضله، إلى مستويات متقدمة ومتميزة.

كما قام الطلبة، رفقة المدير العام للمعهد، بإجراء جولة ميدانية، شملت القاعات الدراسية وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى، ومنها جناح شيخ الشهداء عمر المختار ومكتبة المعهد العلمية وإصدارات مجلة المعهد، اطلع الطلبة خلال الزيارة على حجم التجهيز والتطوير المنجز في الآونة الأخيرة.

هذا وقدم اتحاد طلاب كلية القانون فرع جنزور خلال هذه الزيارة – للسيد مدير عام المعهد – درعًا تقديرًا للجهود المبذولة، حيث عبروا عن إعجابهم الكبير بهذا الصرح العلمي وبمستوى التطور الذي وصل إليه المعهد رغم تعرضه في السابق للتدمير والتخريب بسبب الحروب التي شهدتها المنطقة السنوات الماضية.

وفي ختام هذه الزيارة، أعطى مدير عام المعهد عرضًا وافيًا لجميع أسئلة الطلبة واستفساراتهم حول نظام الدراسة بالمعهد وشروط القبول التي تحكمها القوانين واللوائح النافذة.

قسم الإعلام بالمعهد العالي لِلقضَاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى