الدورات التدريبية وورش العمل

المعهد العالي للقضاء يختتم المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للباحثين والمستشارين القانونيين بشركة ملّيته للنفط والغاز.

الإثنين 20 مارس 2023م

اخْتُتِم يوم الإثنين الموافق 20 مارس 2023م، بمقرّ المعهد العالي للقضاء الدورة التدريبية ( المستشار القانوني ) والذي استهدف عَدَد ( 24 ) مُتَدَرِّبًا من أعضاء الإدارة القانونية بشركة ملّيته للنفط والغاز والذي استمرّ لمدّة أربعة أسابيع متواصلة تنفيذا لبنود إتفاقية الشراكة الممضاة بين المعهد العالي للقضاء وشركة ملّيته للنفط والغاز.

وقد حضر الاحتفالية الدكتور / المُختار عُمر اشنان – مدير عام المعهد العالي للقضاء، والأستاذ/ يوسف قويدر عضو لجنة إدارة المشغل بالشركة والدكتور / حسين فرج عطيه مدير الإدارة القانونية بشركة ملّيته للنفط والغاز.

حيث تمَّ خلال هذه الاحتفالية توزيع شهائد المشاركة في الدورة التدريبية القانونية التي أُنْجِزَت لصالح موظفي أعضاء الإدارة القانونية بِشَرِكَةِ مِلّيته للنِفْطِ والغَاز ، والتي استمرّت على مدار أربعة أسابيع وذلك للرفع من كفاءة وتطوير مهارات الكوادر القانونية بالشركة.

ويهدف هذا البرنامج التَّدريبي القانوني إلى رفع كفاءة موظفي الإدارة القانونية بمَكْتَبِ الشُؤون القانونِيَّة بِشَرِكَةِ مِلّيته للنِفْطِ والغَاز في مجال الاستشارات والصياغة القانونية وعديد من المجالات القانونيّة الأُخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى